Command + Shift + 3 for a full-screen...">
0 تصويتات
136 مشاهدات
في تصنيف English بواسطة شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
مغلق بواسطة

How to screenshot on Mac?

مغلق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
 
أفضل إجابة

Press and hold Command + Shift + 3 for a full-screen capture. To capture a specific selected area, use Command + Shift + 4.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 135 مشاهدات
سُئل أبريل 3 في تصنيف English بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
0 تصويتات
1 إجابة 127 مشاهدات
سُئل أبريل 3 في تصنيف English بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
0 تصويتات
1 إجابة 140 مشاهدات
سُئل أبريل 3 بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
0 تصويتات
1 إجابة 132 مشاهدات
سُئل أبريل 3 في تصنيف English بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
0 تصويتات
0 إجابة 627 مشاهدات
سُئل مايو 29، 2020 في تصنيف بوابة الالكترونيات والصيانة بواسطة Ahmed شيخ كبير (34.7ألف نقاط) 71 249 249
0 تصويتات
1 إجابة 123 مشاهدات
سُئل أبريل 3 في تصنيف English بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
0 تصويتات
1 إجابة 706 مشاهدات
سُئل مايو 24، 2023 في تصنيف English بواسطة o0s شيخ كبير (132ألف نقاط) 221 620 624
...